تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441هـ - 4 أغسطس 2020م

بمساعدات طبية تضمنت أجهزة تنفس اصطناعي مقدمة من قطر الخيرية
قطر تدعم قرغيزيا لمواجهة كورونا
جاسم الجابر : المبادرة القطرية تهدف لدعم القطاع الصحي
باقت جانغازيف : 420 جهاز أوكسجين لإنقاذ حياة المصابين

بيشكيك – قنا :
قدمت دولة قطر مساعدات طبية إلى جمهورية قرغيزيا لمساعدتها في مواجهة جائحة كورونا «كوفيد – 19». وتضمنت شحنة المساعدات الطبية القطرية، المقدمة من قطر الخيرية، أجهزة تنفس اصطناعي. وتسلم المساعدات الطبية القطرية سعادة السيد باقت جانغازيف نائب وزير الصحة ممثلًا عن الحكومة القرغيزية، بحضور السيد عمر غباروف ممثلًا عن وزارة الخارجية، والسيد جاسم صالح الجابر القائم بالأعمال بالإنابة لدى سفارة دولة قطر لدى قرغيزيا.
ووجه نائب وزير الصحة القرغيزي الشكر لدولة قطر على تقديم المساعدات الطبية التي تضم 420 جهاز أوكسجين ستسهم في إنقاذ حياة المصابين بفيروس كورونا «كوفيد – 19».
من جهته، قال القائم بالأعمال القطري بالإنابة إن هذه المبادرة تهدف إلى دعم القطاع الصحي في جمهورية قرغيزيا لمواجهة آثار جائحة كورونا وتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين.

بحث العلاقات بين قطر وقرغيزيا
قطر تبحث فرص الاستثمار في قرغيزيا
التوقيع على بروتوكول ومذكرة واتفاقية تعاون بين قطر وقيرغيزيا.. 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك