تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن- الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٩ ذو الحجة ١٤٤١هـ

وزارة الصحة تنظم ورشتي عمل لاعتماد أنشطة التعليم الطبي

الدوحة /قنا/ نظمت وزارة الصحة العامة، عبر تقنية الاتصال عن بعد، ورشتي عمل حول معايير اعتماد مزودي أنشطة التطوير المهني المستمر.
واستهدفت ورشة العمل الأولى التي شهدت حضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات المختلفة في دولة قطر، مزودي التطوير المهني المستمر غير المعتمدين، وتم من خلالها تعريفهم بمعايير اعتماد أنشطة التعليم الطبي المستمر وشرح متطلبات اعتمادها وآلية تقديمها من خلال النظام الإلكتروني للبرنامج الوطني للتطوير المهني المستمر، بالإضافة إلى شرح متطلبات وآلية تقديم تلك الأنشطة عبر الإنترنت، تماشيا مع التوجهات العالمية في ظل جائحة كورونا /كوفيد - 19/.
واستهدفت الورشة الثانية مزودي التطوير المهني المستمر المعتمدين، وتم من خلالها تدريبهم وإطلاعهم على نظام الاعتماد الخاص بمزودي التعليم الطبي والتطوير المهني المستمر، مثل معايير وطلب الاعتماد والمرفقات المطلوبة، وإجراءات التدقيق والتظلمات.
وتأتي ورشتا العمل ضمن جهود إدارة التخصصات الصحية بوزارة الصحة العامة الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات الصحية في الدولة من خلال توفير أنشطة تطوير مهني مستمر معتمدة، حتى يتسنى للممارسين الصحيين المرخصين في دولة قطر تعزيز مهاراتهم ومعارفهم المهنية لمواكبة كل جديد في المجال الصحي، بالإضافة إلى تلبية متطلبات تجديد ترخيص مزاولة المهنة للممارسين الصحيين.

قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك