تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 18 محرم 1442هـ -6 سبتمبر 2020م

وزير التعليم يشيد بالعلاقات المتميزة بين قطر وتركيا

الدوحة - قنا
اجتمع سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، اليوم، مع سعادة الدكتور محمد يكتا سراج رئيس مجلس التعليم العالي في الجمهورية التركية.
ناقش الاجتماع أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي، حيث أشاد سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما مجال التعليم.
كما تم التطرق للتحديات التي تواجه التعليم العالي في ظل جائحة فيروس كورونا /كوفيد - 19/ وكيف سعت الدول إلى تطوير أنظمتها الإلكترونية بما يتناسب مع هذا التحدي الجديد.
من جانبه أشاد الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر، الذي حضر الاجتماع، بالعلاقات المتميزة بين جامعة قطر وعدد كبير من الجامعات والمعاهد البحثية ومؤسسات التعليم العالي بالجمهورية التركية، والدور الفعال الذي يقوم به مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها سنويا، حيث يقوم باستقطاب مجموعة من الطلاب الأتراك لتعلم اللغة العربية، كما قدّم نبذة عن حجم العلاقات التعليمية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.
وبدوره، أشاد الدكتور أحمد مجاهد حسنه رئيس جامعة حمد بن خليفة، الذي حضر الاجتماع، بالعلاقات المتميزة بين جامعة حمد بن خليفة وعدد كبير من الجامعات التركية، كما قدّم نبذة عن التعاون المشترك وكيفية تطوير هذا التعاون.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
السفير اوزر :قمة قطرية تركية لتعزيز التعاون بالدوحة الأربعاء
صاحب السمو والرئيس التركي يعززان الشراكة الاستراتيجية
خالد العطية وداوود أوغلو يبحثان تعزيز التعاون العسكري بين قطر وتركيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك