تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - السبت 28 ربيع الأول 1442هـ - 14 نوفمبر 2020م

إحـالـة «178» شـخصـا للنيـابة العامة

كتب محمد أبوحجر
أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات المختصة قامت بإحالة 162 شخصا للنيابة العامة لعدم تقيدهم بارتداء الكمام في الأماكن التي تتطلب ذلك، وذلك استنادا لقرار مجلس الوزراء الموقر وعلى المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990 بشأن الأمراض المعدية والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).
وأضافت: كما تمت إحالة 16 شخصا للنيابة العامة أيضا لمخالفتهم الحد المسموح به في المركبة الواحدة والمحدد بـ (4) أشخاص بما فيهم السائق، باستثناء العائلة الواحدة. وتناشد الجهات المختصة الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظا على سلامتهم والآخرين من انتشار فيروس كورونا في المجتمع.
وأكدت الوزارة على ضرورة تجنب تكرار حذف وإعادة تحميل تطبيق احتراز، والمحافظة على إبقائه يعمل بشكل مستمر، وفي حالة مواجهة أية مشكلة فنية يمكنكم الاتصال على مركز الاتصال الحكومي على الرقم 109. وقالت الوزارة خلال عدة تغريدات إن التساهل في الالتزام بإجراءات السلامة من فيروس كورونا في المجمعات التجارية والأماكن العامة يتسبب في زيادة انتشار العدوى.
وطالبت بالالتزام بالتدابير الوقائية مثل: ارتداء الكمام، وترك مسافة أمان كافية بينك والآخرين (مترين)، ووجود تطبيق احتراز على هاتفك، قائلة: حرصك على الالتزام بها طوق نجاة لك وللآخرين.

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990م بشأن الوقاية من الأمراض المعدية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك