تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 2 ربيع الثاني 1442هـ - 17 نوفمبر 2020م

زار مجلس الشورى ورحب بإجراء الانتخابات..
الرئيس قيس سعيد:العلاقات القطرية التونسية متينة
دور هام للبرلمانات في توحيد المواقف والدفاع عن القضايا العادلة
آل محمود: مستوى متقدم من العلاقات بفضل توجيهات زعيمَي البلدين
رئيس الشورى يشيد بمواقف الرئيس التونسيّ تجاه القضايا العربية وفي مقدمتها الفلسطينية
الإشادة بجهود قيس سعيد من أجل إحلال السلام في ليبيا الشقيقة

الدوحة – قنا:
قام فخامة الرئيس قيس سعيّد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة أمس بزيارة إلى مجلس الشورى، في إطار زيارة الدولة التي قام بها إلى البلاد واختُتمت أمس.
وكان في استقبال فخامته بمجلس الشورى، سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس المجلس وسعادة السيد محمد بن عبدالله السليطي نائب الرئيس وعدد من أعضاء المجلس.
ورحب سعادة رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بفخامة الرئيس قيس سعيد، وثمّن زيارته للمجلس، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومشيدًا بما وصلت إليه من مستوى متقدم في شتى المجالات، بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه فخامة الرئيس قيس سعيد.
ولفت سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود خلال اللقاء إلى إعلان حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى إجراء انتخابات لمجلس الشورى في شهر أكتوبر من العام القادم.
وأشاد سعادته بمواقف فخامة الرئيس قيس سعيد تجاه القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، كما أشاد بجهوده الخيّرة من أجل إحلال السلام في ليبيا الشقيقة، وحفظ وحدتها وسيادتها، وتلبية تطلعات شعبها.
ومن جانبه، أعرب فخامة رئيس الجمهورية التونسية عن سعادته بزيارته لمجلس الشورى ورحّب بإجراء انتخابات للمجلس، وأكد متانة علاقات البلدين والشعبين الشقيقين، كما أكد الدور الهام للبرلمانات في توحيد المواقف والتقريب بين الدول والشعوب، والدفاع عن القضايا العادلة.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (2) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية في مجالات التكوين المهني
مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية
العلاقات القطرية التونسية نموذج في التكامل الدائم
رئيس الوزراء والرئيس التونسي يستعرضان العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك