تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق الأربعاء 23 ديسمبر 2020 م - ٨ جمادي الأولى١٤٤٢ هـ

الصحة: اعتبارا من اليوم لا استثناءات على الحجر الإلزامي للقادمين من دول سلالة كورونا الجديدة

نظراً لظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا (كوفيد-19) في كل من بريطانيا، وجمهورية جنوب أفريقيا، ومملكة هولندا، ومملكة الدنمارك وحفاظاً على الصحة العامة في دولة قطر، فقد أعلنت وزارة الصحة العامة عدم سريان أي استثناءات من قرار الحجر الفندقي الإلزامي للمسافرين القادمين من تلك الدول والتي حددتها الوزارة في وقت سابق، وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2020.

وأكدت وزارة الصحة العامة - في بيان - بأنها تراقب الوضع عن كثب وتتخذ الإجراءات اللازمة وفقا ًلمؤشرات الصحة العامة في دولة قطر وبقية دول العالم، وتشدد الوزارة على ضرورة عدم التهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

يذكر أن فيروس كورونا (كوفيد-19) لديه قابلية للتغيير والمعروف حتى الآن أن السلالة الجديدة أقدر على الانتشار، وتجرى في الوقت الراهن المزيد من البحوث للتعرف على سرعة هذا الانتشار ومدى تأثيره.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك