تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442هـ - 27 يناير 2021م

«الرقابة الإدارية» تعزز العلاقات مع النمسا في مجالات النزاهة

الدوحة - العرب
اجتمع سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية مع سعادة السيدة كارين فيشتينجر جروهي سفيرة جمهورية النمسا لدى الدولة.
وأعرب سعادته عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينها سفيراً لجمهورية النمسا في الدولة، وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية النمسا، وأهميتها في تعزيز مجال النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد. وأعرب سعادته عن تمنياته للجميع بتحقيق نتائج جيدة في مؤشر مدركات الفساد الذي سيصدر نهاية يناير 2021.
وفي الختام أكد سعادة رئيس الهيئة على أهمية تعزيز مجالات التعاون بين البلدين في مجال النزاهة والشفافية، مشيراً إلى قوة العلاقة بين الدولتين، وتعزيز مجالات التعاون في موضوع النزاهة والشفافية، والاطلاع على التجربة النمساوية الرائدة في مجال مكافحة الفساد، ورحب سعادته بأي تعاون حول أية مبادرات من الجانب النمساوي في هذا المجال.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (37) لسنة 2012 بالتصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
مرسوم رقم (17) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
قرار أميري رقم (94) لسنة 2013 بالموافقة على إنشاء مؤسسة مركز حكم القانون ومكافحة الفساد
استعراض منجزات قطر في مكافحة الفساد
قطر تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك