تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 5 رجب 1442هـ - 17 فبراير 2021م

وقعها النائب العام ووزير العدل الغامبي
اتفاقية للتعاون القضائي بين قطر وغامبيا

الدوحة – قنا:
وقع سعادة الدكتور علي بن فيطس المري النائب العام، أمس، مع سعادة السيد داوود جالو النائب العام ووزير العدل الغامبي على اتفاقية تعاون قضائي بين دولة قطر وجمهورية غامبيا.
حضر توقيع الاتفاقية سعادة الدكتور مامادو تنغارا المبعوث الخاص لفخامة رئيس جمهورية غامبيا ووزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون الغامبيين في الخارج.
تهدف الاتفاقية إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتسهيل التعاون القضائي بين البلدين.
الجدير بالذكر أن النيابة العامة في دولة قطر تسعى إلى تقديم الدعم لقطاع القضاء في غامبيا خصوصًا في إطار تنفيذ مضامين اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، وتقديم الدعم الفني للدول الأخرى بغرض النهوض بهذا القطاع والمساهمة في تعميم تجربة دولة قطر في مجال الخدمات الإلكترونية في القضاء.

مرسوم رقم (40) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر  وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تنظيم  استخدام العمال الغامبيين في دولة قطر
قرار أميري رقم (22) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية غامبيا
قطر وغامبيا تعززان التعاون العدلي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك