تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 11 رجب 1442هـ - 23 فبراير 2021م

سموه استعرض مع د.أيمن الصفدي مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
صاحب السمو يعزز العلاقات القطرية الأردنية

الدوحة – قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، معالي الدكتور أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة زيارته للبلاد.
وفي بداية المقابلة، نقل معالي الدكتور أيمن الصفدي، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة إلى أخيه سمو أمير البلاد المفدى، وتمنياته لسموه وافر الصحة والسعادة وللشعب القطري دوام التقدم والازدهار. ومن جانبه، حمّل سمو الأمير المفدى، معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، تحياته لأخيه جلالة ملك الأردن، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب الأردني الشقيق المزيد من التقدم والرخاء. جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك