تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 25 رجب 1442هـ - 9 مارس 2021م

نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية السعودي استعرضا مستجدات المنطقة
قطر والسعودية تعززان العلاقات الأخوية الوطيدة
استعراض تعزيز مسيرة مجلس التعاون الخليجي
تطوير مسيرة التعاون بما يعود على سائر المنطقة بالخير والأمن والسلام

الدوحة – قنا :
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يزور البلاد حاليًا.
تأتي هذه الزيارة بعد قمة العلا في المملكة العربية السعودية الشقيقة تأكيدًا على قوة العلاقات الأخوية بين الشعبين والبلدين الشقيقين وعلى الرغبة القوية والصادقة لدى قيادتي البلدين على تعزيز وحدة الصف الخليجي والعربي وتطوير مسيرة التعاون بما يعود على سائر المنطقة بالخير والأمن والسلام.
كما جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى آخر مُستجدات المنطقة.

مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
 توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك