تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأاربعاء 25 شعبان 1442هـ - 7 أبريل 2021م

«الأوقاف» توضح إجراءات تنظيم العمرة

أوضحت إدارة الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية آليات وإجراءات تنظيم العمرة لمواطني دولة قطر والمقيمين فيها.
وأشارت وزارة الأوقاف، في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر مساء أمس الثلاثاء، إلى أن هناك إجراءات خاصة بالقطريين ومواطني مجلس التعاون الخليجي وأخرى خاصة بالمقيمين.
وكشفت أن الإجراءات المطبقة على المواطنين القطريين ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربية هي: التسجيل في تطبيق «توكلنا»، والحجر الصحي لمدة 3 أيام في أحد الفنادق، والحصول على طلب تصريح عمرة من تطبيق اعتمرنا (يمكن تحميله على شريحة الهاتف القطرية).
أما الإجراءات المطبقة على المقيمين غير الخليجيين في دولة قطر وبقية دول مجلس التعاون، فهي: حجز الباقة الأساسية للعمرة عن طريق وكيل عمرة خارجي معتمد وشركة عمرة سعودية، وأن يقوم الوكيل من خلال الشركة السعودية بحجز موعد العمرة، والزيارة عن طريق تطبق اعتمرنا.
وتتكفل شركة العمرة بإصدار التأشيرات للمعتمرين المقيمين في دولة قطر، وتقديم شهادة فحص بي سي آر بنتيجة سلبية تثبت خلو المعتمر من فيروس "كوفيد - 19" يتم إصدارها من مختبر موثوق من الدولة التي يقيم فيها المعتمر لا تتجاوز مدتها 72 ساعة من وقت أخذ العينة حتى وقت المغادرة للمملكة العربية السعودية، والحجر الصحي في أحد الفنادق لمدة 3 أيام.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (6) لسنة 1993 بشأن تنظيم شؤون الحج

قرار أميري رقم (23) لسنة 2014 بالهيكل التنظيمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك