تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 5 رمضان 1442هـ - 17 أبريل 2021م

استعرض مراجعة وتحديث القوانين الوطنية
«الشورى» يشارك بمؤتمر تحديث تشريعات مكافحة الإرهاب

الدوحة – قنا:
شارك مجلس الشورى في مؤتمر برلماني عُقد أمس تحت عنوان «التحديات والتهديدات العالمية في سياق جائحة «كوفيد – 19.. الإرهاب والتطرف العنيف»، في إطار الشراكة بين الجمعية البرلمانية الدولية للدول الأعضاء في كومنولث الدول المُستقلة «IPA CIS» والجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط «PAM» والجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا «OSCE PA» والجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا «PACE» ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب «UNOCT».
ركزت المناقشات خلال المؤتمر الذي عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي، على أهمية مراجعة وتحديث السياسات والتشريعات الوطنية المُتعلقة بمكافحة الإرهاب بانتظام لمُعالجة الاتجاهات الجديدة والناشئة بشكل فعّال، وتعزيز الحوار الوطني بين أفراد المُجتمع بهدف منع الاستقطاب المُجتمعي وظهور الأيدولوجية المُتطرفة لا سيما في مجال الاتصالات الرقمية. مثلّ مجلس الشورى في هذا المؤتمر سعادة السيد خالد بن عبدالله البوعينين، عضو المجلس.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (20) لسنة 2019 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
استعراض تعزيز التعاون بين قطر والأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك