تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 29 رمضان 1442هـ - 11 مايو 2021

صاحب السمو يعقد جلسة مباحثات مع ولي العهد السعودي

جدة- قنا
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية جلسة مباحثات في قصر السلام بجدة مساء اليوم.
وفي بداية الجلسة رحب صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي بسمو أمير البلاد المفدى والوفد المرافق في المملكة العربية السعودية، ناقلا تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى سمو أمير البلاد المفدى. من جانبه أعرب سمو الأمير عن تحياته لخادم الحرمين الشريفين.
كما تبادل سمو الأمير المفدى وسمو ولي العهد السعودي التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
جرى خلال الجلسة بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية لاسيما مستجدات الأوضاع في المنطقة.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضرها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية، ومعالي الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني ومعالي الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة.
وقد حضر سمو أمير البلاد المفدى مأدبة السحور التي أقامها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي تكريما لسموه والوفد المرافق.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
 توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك