تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق الإثنين 17 مايو 2021 م - ٤ شوال ١٤٤٢ هـ

المرور: 8700 ساعة عمل والتعامل مع 300 ألف بلاغ خلال عام واحد من كورونا

أكدت الإدارة العامة للمرور استمرار جهودها لتعزيز إجراءات السلامة والأمان على الطرق، وتوفير أفضل الخدمات وتحسين مقوّمات البيئة المرورية بمختلف مناطق الدولة.
ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها في تويتر، مقطع فيديو يبرز أهم الأرقام والإحصائيات المتعلقة بجهود الإدارة العامة للمرور خلال خلال عام واحد من مواجهة كورونا.
ووجهت الإدارة العامة للمرور رسالتها إلى أفراد المجتمع قائلة: كنا دوماً في كل ما يحيط بكم في كل مدينة أو منطقة أو شارع.. عند مفترق الطرق وعند انسدادها".
وتابعت: "خلال عام واحد من مواجهة كورونا كانت دوريات المرور في حالة استنفار كاملة بقرابة 150 دورية وما يقرب من 300 رجل مرور وبعدد ساعات عمل تجاوزت 8700 ساعة وتعاملنا مع بلاغات قاربت 300 ألف بلاغ".
وبشأن دعم القطاع الصحي، قالت الإدارة العامة للمرور: رافقنا سيارات الإسعاف وعززنا جهود الفرق الطبية وساهمنا في جهود التوعية".
وأكدت الأدارة العامة للمرور أنها كانت عنصراً فعالاً في إنجاح فعاليات رياضية كبرى محلية ودولية شهدتها البلاد.. مضيفة "احتفلنا معكم واحتفينا بتأمين مساراتكم لأننا دوما في كل ما يحيط بكم".



الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (19) لسنة 2009 بتنظيم مزاولة الخدمات الأمنية الخاصة

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك