تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق الإثنين 17 مايو 2021 م - ٤ شوال ١٤٤٢ هـ

إحالة 777 شخصاً إلى النيابة لمخالفة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا

أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الأحد عن إحالة 777 شخصاً إلى النيابة لمخالفة الإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).
وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: استناداً لقرار مجلس الوزراء الموقر وعلى المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990بشأن الأمراض المعدية والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، قامت الجهات المختصة بإحالة عدد من المخالفين للنيابة المختصة:
478 شخصاً لم يلتزموا بارتداء الكمام، و205 أشخاص لم يلتزموا بقرار منع التجمعات في الحدائق والكورنيش، و4 لعدم تحميل تطبيق احتراز، و73 شخصاً لم يتقيدوا بالمسافة الآمنة، و8 أشخاص لم يلتزموا بالحد المسموح به في المركبة الواحدة والمحدد بـ4 أشخاص بما فيهم السائق باستثناء العائلات، و9 أشخاص لم يلتزموا بقرار منع التجمعات في الأماكن المغلقة.
وناشدت الجهات المختصة الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظاً على سلامتهم والآخرين من انتشار فيروس كورونا في المجتمع.
 

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990م بشأن الوقاية من الأمراض المعدية



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك