تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 6 شوال 1442هـ - 18 مايو 2021

خلال استقبال رئيس المجلس العسكري للمريخي
قطر وتشاد تستعرضان التعاون الثنائي

إنجامينا – قنا:
استقبل فخامة الفريق ركن محمد إدريس ديبي رئيس المجلس العسكري الانتقالي رئيس الدولة في جمهورية تشاد أمس، سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية الذي يزور تشاد حاليًا. وقدّم سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية تعازي دولة قطر لفخامة رئيس المجلس العسكري الانتقالي رئيس الدولة بتشاد في وفاة الرئيس الراحل إدريس ديبي.
كما نقل سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، تحيات حضرة صاحب السّموّ الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدّى لفخامة رئيس المجلس العسكري الانتقالي في جمهورية تشاد، وتمنيات سموه للشعب التشادي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. من جانبه، حمّل فخامة رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السّموّ أمير البلاد المُفدى، مُتمنيًا لسموّه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدم والتنمية والازدهار. جرى خلال المقابلة استعراضُ علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.


 

قرار أميري رقم (39) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية تشاد

بحث العلاقات بين قطر وتشاد

اتفاقية "الأجواء المفتوحة" بين دولة قطر وجمهورية تشاد 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك