تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين  2 ذو الحجة  1442هـ - 12 يوليو 2021

بحث العلاقات مع وزير الشؤون الخارجية في تشاد ..
نائب رئيس الوزراء:تعاون قطري تشادي لمكافحة الإرهاب في إفريقيا

الدوحة – الراية وقنا:
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد محمد زين شريف، وزير الشؤون الخارجيّة والتكامل الإفريقي والتعاون الدولي والمهجر في جمهورية تشاد، والوفد المُرافق له، خلال زيارتهم الحاليّة إلى البلاد.
جرى خلال الاجتماع استعراضُ سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين، وتفعيل الاتفاقيات الثنائيّة، وتعزيز التعاون المُشترك المعني بدعم الاستقرار الإقليمي ومُكافحة الإرهاب والتطرّف.
في سياق مُتصل، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر» : «سرني الترحيب بوزير الشؤون الخارجية والتكامل الإفريقي والتعاون الدولي والمهجر في جمهورية تشاد الذي يزور الدوحة حاليًا. استعرضنا العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية تشاد، والتعاون المُشترك لمكافحة الإرهاب في إفريقيا» .

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (20) لسنة 2019 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
استعراض تعزيز التعاون بين قطر والأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك