تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء  7 ربيع الأول 1443هـ - 13 أكتوبر 2021

صاحب السمو وملك الأردن يستعرضان العلاقات

الدوحة- قنا-
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري مساء أمس.
وفي بداية الجلسة، رحب سمو الأمير بجلالة الملك والوفد المرافق، متمنياً سموه له طيب الإقامة وللعلاقات الأخوية بين البلدين المزيد من التطور والنماء في كافة المجالات. من جانبه، أعرب جلالة الملك عن شكره لسمو الأمير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متطلعا جلالته لتعزيز الروابط الأخوية وعلاقات التعاون بما يحقق التطلعات المشتركة ويصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية.
حضر المباحثات معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضرها من الجانب الأردني صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين ودولة الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك.
كما عقد سمو الأمير المفدى وجلالة الملك لقاء ثنائيا تم خلاله تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية والمستجدات الراهنة.
وكان جلالة الملك قد وصل إلى الديوان الأميري، في وقت سابق أمس، حيث أقيمت لجلالته مراسم استقبال رسمي.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قد تقدم مستقبلي أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى وصوله مساء أمس والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي في زيارة رسمية للبلاد.
كما كان في الاستقبال سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع رئيس بعثة الشرف المرافقة لجلالة الملك، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ، وسعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد زيد مفلح اللوزي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك