تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الخميس 3 جمادي الآخرة 1443هـ  - 6 يناير 2022

فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة «المحامين»

أعلن مجلس إدارة جمعية المحامين عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية للدورة 2022 – 2025 وذلك ابتداءً من يوم الأحد 9 يناير 2022 على أن يغلق باب الترشح في نهاية يوم الأحد 23 يناير 2022.
ودعت لجنة الانتخابات أعضاء الجمعية العمومية، المسددين للاشتراك، والراغبين في الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية المحامين التقدم بطلب الترشح على النموذج المعد لذلك وتقديمه إلى لجنة الانتخابات في المدة المذكورة أعلاه وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص باللجنة.
وأكدت أن أسماء أعضاء جمعية المحامين القطرية منشورة في الموقع الإلكتروني للجمعية وفي مقر الجمعية بالطابق العاشر في برج برزان.
هذا وعقد مجلس إدارة جمعية المحامين القطرية أمس اجتماعه الثامن، وقد قبل المجلس طلبي انضمام لعضوية الجمعية، ثم استعرض المجلس تطور العمل في الموقع الالكتروني الجديد للجمعية وقرر إطلاق المرحلة الأولى منه.

الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (8) لسنة 2006 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية المحامين القطرية
قرار وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية رقم (48) لسنة 2018 بالموافقة على تجديد ترخيص جمعية المحامين القطرية (جمعية مهنية)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك