تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس  23 رجب 1443هـ  - 24 فبراير 2022

دفعة جديدة من الخبراء القطريين تؤدي اليمين القانونية بوزارة العدل

الدوحة - قنا
أدى ثمانية خبراء قطريين جدد اليمين القانونية اليوم بوزارة العدل بصفتهم خبراء معتمدين أمام السلطات القضائية في الدولة وفقا للضوابط الواردة في القانون رقم (16) لسنة 2017 بتنظيم أعمال الخبرة.
كما أدى ستة خبراء اليمين القانونية للاستعانة بهم في قضايا محددة.
وتم تسليم الخبراء شهادات القيد لمباشرة مهامهم وذلك بعد أن تم قيدهم ضمن خبراء الجدول لدى إدارة الخبراء في وزارة العدل.
وتشمل الدفعة الجديدة عددا من الكوادر الوطنية من أصحاب الخبرة في تخصصات مختلفة تشمل المحاسبة ونظم المعلومات وعلوم الحاسب والبرمجة والأجهزة الالكترونية والتثمين العقاري وفحص آثار التزييف والتزوير والأسلحة القديمة.
وهنأ سعادة السيد مسعود بن محمد العامري وزير العدل الخبراء الجدد بمناسبة أدائهم اليمين القانونية، وأعرب سعادته عن ثقته بأن هذه الدفعة ستشكل إضافة نوعية لزملائهم من أعوان القضاء.
وأكد سعادته حرص وزارة العدل على تشجيع الخبراء القطريين وتأهيليهم في مختلف المجالات لاسيما التخصصات الدقيقة والنادرة التي تلبي احتياجات المجتمع في بعض القضايا التي تتطلب مثل هذه الخبرات التي تشمل هذه الدفعة بعض المختصين في مجالاتها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
 قانون رقم (16) لسنة 2017 بتنظيم أعمال الخبرة
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك