تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس  30 رجب 1443هـ  - 3 مارس 2022

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون بتنظيم الحق في الحصول على المعلومات وإحالته للشورى

الدوحة - قنا
ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس، ظهر اليوم، بمقره في الديوان الأميري.
وفي بداية الاجتماع، استمع المجلس إلى الشرح الذي قدمته سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة، حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة الوباء.
ثم نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا- الموافقة على مشروع قانون بتنظيم الحق في الحصول على المعلومات، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى.
وقد أعدت هيئة الرقابة الإدارية والشفافية مشروع القانون، لتحقيق أعلى مؤشرات النزاهة والشفافية ومواكبة التطورات العالمية في هذا الشأن.
ثانيا- الموافقة على مشروع قرار أميري بتعديل بعض أحكام القرار رقم (19) لسنة 2011 بإنشاء اللجنة الدائمة للموارد المائية.
ثالثا- الموافقة على مشاركة قطر للسياحة في معرض ILTM Asia Pacific-2022 المقرر إقامته في سنغافورة خلال الفترة من 20 إلى 23 / 6 / 2022.
رابعا- اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على مذكرة التفاهم بين الهيئة العامة للجمارك في دولة قطر ومنظمة الجمارك العالمية بخصوص تأسيس مركز تدريب إقليمي تابع لمنظمة الجمارك العالمية في دولة قطر.

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (19) لسنة 2011 بإنشاء اللجنة الدائمة للموارد المائية
مبادرة لإطلاق مشروع قانون لحماية حق الحصول على المعلومات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك