تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين 18 شعبان 1443هـ  - 21 مارس 2022

قطر وكوريا تبحثان سبل تعزيز العلاقات

الدوحة- قنا-
عقد معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية جلسة مباحثات مع دولة السيد بو كيوم كيم رئيس وزراء جمهورية كوريا بقصر المرمر صباح أمس.
وبحث الجانبان، خلال الجلسة، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تنميتها وتعزيزها في مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقة والصحة والزراعة والأمن والرياضة، سيما التعاون في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الأوضاع في المنطقة.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء، كما حضرها من الجانب الكوري أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي.
وكان معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ودولة السيد بو كيوم كيم رئيس وزراء جمهورية كوريا قد عقدا لقاء ثنائيا تبادلا خلاله استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مأدبة غداء تكريما لدولة السيد بو كيوم كيم رئيس وزراء جمهورية كوريا والوفد المرافق بقصر المرمر، أمس.
حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

مرسوم رقم (33) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم في مجال الشباب بين وزارة الثقافة والرياضة بدولة قطر ووزارة الأسرة والمساواة بين الجنسين بجمهورية كوريا
قرار أميري رقم (40) لسنة 2021 بتعيين السيد/ خالد إبراهيم عبد الرحمن الحمر سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كوريا
قطر وكوريا تستعرضان سبل تعزيز التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك