تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 21 شعبان 1443هـ  - 24 مارس 2022

مجلس الوزراء يوافق مبدئياً على مشروع قانون بإلغاء فرض رسم على استخراج شهادات وزارة الدفاع

الدوحة - قنا
ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر اليوم بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة السيد / محمد بن عبدالله السليطي، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولاً- أحيط مجلس الوزراء علماً بإقرار مجلس الشورى لمشروع قانون بتنظيم تملك البعثات الدبلوماسية والقنصلية للعقارات في الدولة.
ثانياً- الموافقة من حيث المبدأ- على مشروع قانون بإلغاء القانون رقم (7) لسنة 1991 بشأن فرض رسم على استخراج الشهادات التي تصدرها وزارة الدفاع.
ثالثاً- اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على اتفاقية النقل البحري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
رابعاً- الموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بوروندي بشأن تنظيم استخدام العمال البورونديين في دولة قطر.
خامساً- استعرض مجلس الوزراء التقرير السنوي للهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس عن عام 2021، واتخذ بشأنه القرار المناسب.

الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (7) لسنة 1991 بشأن فرض رسم على استخراج الشهادات التي تصدرها وزارة الدفاع

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك