تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 26 شعبان 1443هـ  - 29 مارس 2022

لجنة قطرية - مصرية مشتركة لتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات كافة

القاهرة - قنا
أعلنت دولة قطر وجمهورية مصر العربية، في بيان مشترك، عن قرارهما بتشكيل لجنة مشتركة برئاسة وزيري الخارجية بالبلدين الشقيقين بهدف التشاور المستمر وتعزيز التعاون والتنسيق في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد يوم /الإثنين/ الموافق 28 مارس 2022 بالقاهرة بين سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية.
وقد تناول الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأهمية تعزيز التعاون والتنسيق بينهما في المجالات المختلفة.
وأشاد الجانبان بعمل أعضاء اللجان الثنائية المشتركة المنبثقة عن بيان العلا، واستكمالها لأعمالها في أجواء سادتها المهنية والروح الأخوية، والتي تم من خلالها التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، والتوصل للتوافق بشأن الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
ثمن الجانبان المستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وعودتها إلى وضعها الطبيعي وأصلها المتين.

مرسوم رقم (18) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مصر العربية 

مرسوم رقم (61) لسنة 1993 بالتصديق على اتفاق التعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال الشباب والرياضة 

قطر ومصر يطوران العلاقات بمجالات العدل والقضاء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك