تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين 10 رمضان 1443هـ  - 11 أبريل 2022

«العمل» تعزز التعاون مع الملحقين العماليين

الدوحة- قنا-
نظّمت وزارة العمل، أمس، لقاء مع الملحقين العماليين بسفارات الدول المرسلة للعمالة، وعدد من رؤساء وممثلي الجاليات العمالية بالدولة؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة وهذه الجهات، وسُبل تطويرها وتنميتها.
سلط اللقاء الضوء على تطورات بيئة العمل في دولة قطر، وآخر التحديثات التي شهدها قانون العمل فيما يتعلّق بتغيير جهة العمل، ورفع الحد الأدنى للأجور، بالإضافة إلى الجهود المستمرة التي تبذلها الوزارة في رفع مستوى التوعية لدى العمالة بمختلف القضايا، والحملات التفتيشية الدورية التي تقوم بها في مواقع العمل والسكن؛ للتعريف بأنشطة الوزارة ومهامها، والتأكّد من تطبيق قانون العمل. ‏كما أكد اللقاء على استمرار التعاون والتنسيق، وعقد مزيد من اللقاءات والاجتماعات الدورية بين ممثلي الوزارة وممثلي الجاليات والعمال والملحقيات العمالية؛ للتعاون والمزيد من التنسيق لما فيه مصلحة العمال وأصحاب العمل.
من جانبهم، أشاد الملحقون العماليون وممثلو الجاليات بدور وزارة العمل في حل المنازعات والشكاوى العمالية، مؤكدين حرصهم على استمرار التعاون والتنسيق مع الوزارة.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قرار مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 2018 بتشكيل لجان فض المنازعات العمالية والقواعد والإجراءات الواجب اتباعها أمامها وآلية تنفيذ قراراتها وتحديد مكافآتها

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك