تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 2 ذو القعدة 1443هـ  - 1 يونيو 2022

المجلس البلدي يناقش مقترحا بخصوص"إضافة سلع جديدة إلى السلع التموينية"

الدوحة - موقع الشرق
ناقس المجلس البلدي المركزي في اجتماعه العادي الرابع والثلاثون الدورة السادسة الثلاثاء إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص (إضافة سلع جديدة إلى السلع التموينية).
وتضمن جدول أعمال الاجتماع العادي الرابع والثلاثون الدورة السادسة للمجلس ما يلي:
البند الأول :
التصديق على محضر الاجتماع العادي الثالث والثلاثون وإبلاغ الرسائل الواردة.
البند الثاني :
مناقشة توصيات وتقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن (إنشاء ثلاثة معابر للجمال على طريق أم باب)، والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو/ محمد بن عبدالله الوارد - ممثل الدائرة رقم (23).
البند الثالث :
مناقشة توصيات وتقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن (مقترح تغيير أسماء شوارع في الدوائر أرقام (1-6-8-10-11-20) بناء على اقتراح لجنة تسمية المناطق والاحياء والشوارع والميادين.
البند الرابع :
مناقشة توصيات وتقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن (مقترح تغيير أسماء شوارع في الدوائر أرقام (8 -9-10-11-12-13-14-) بناء على اقتراح لجنة تسمية المناطق والاحياء والشوارع والميادين.
البند الخامس :
مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص (إضافة سلع جديدة إلى السلع التموينية) والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو/ بدر بن سلطان الرميحي- ممثل الدائرة (4).
البند السادس:
مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشان الرد على توصية المجلس بخصوص (الأثر البيئي لشركة بلدنا للصناعات الغذائية) والصادرة بناء على زيارة لجنة الخدمات والمرافق العامة لمزارع شركة بلدنا.
البند السابع:
ما يستجد من أعمال .


 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (5) لسنة 2017 بتنظيم التعامل في السلع المدعومة
قريباً.. قرار وزاري بتحديد أسعار السلع التموينية
البلدي يوصي بإضافة مواد غذائية جديدة للسلع التموينية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك