تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 2 ذو القعدة 1443هـ  - 1 يونيو 2022

وزير البلدية يوجه بتسريع إجراءات رخص البناء

الدوحة - العرب
تفقد سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية أمس مجمع رخص البناء للوقوف على سير العمل، وعقد سعادته على هامش الزيارة اجتماعا مع إدارة الدفاع المدني والجهات الخدمية بالوزارة لمناقشة سبل التطوير والتحديث في الإجراءات المعمول بها في المجمع بهدف سرعة الإنجاز في إصدار رخص البناء والعمل على توحيد الإجراءات من أجل ضمان التنسيق بين مختلف الجهات المعنية. وأكد سعادته ضرورة عقد اجتماعات شهرية بين المجمع والجهات الخدمية لمتابعة القضايا التي تساهم في رفع مستوى مؤشرات الأداء.
حضر الاجتماع عدد من المسؤولين بالإدارة العامة للدفاع المدني برئاسة العميد حمد عثمان الدهيمي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني.
ومن وزارة البلدية كل من السيد مبارك ناصر آل خليفة مدير مكتب سعادة الوزير، والسيد منصور عبدالله آل محمود وكيل الوزارة المساعد لشؤون البلديات، والمهندس سعد عبدالكريم القحطاني مدير إدارة مجمع رخص البناء، والسيدة حمدة المعاضيد مديرة إدارة نظم المعلومات، والسيد إبراهيم عباس مدير إدارة تخطيط البنية التحتية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك