تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء  13  ذو الحجة 1443هـ  - 12 يوليو 2022

وزير الخارجية يستعرض مع وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية علاقات التعاون

باريس - قنا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في باريس اليوم، مع سعادة السيدة كاثرين كولونا وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية.
جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها، خاصة في المجال الاقتصادي، كما تمت مناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية، لا سيما القضية الفلسطينية، والملف النووي الإيراني، وتطورات الأوضاع في ليبيا، ولبنان، وأوكرانيا، وتشاد، وأفغانستان، بالإضافة إلى تبادل الآراء حيال عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الجانبان، خلال الاجتماع، على أهمية تهيئة الأفق السياسي في القضية الفلسطينية، والعودة إلى مفاوضات هادفة تحقق حل الدولتين وفقا لحدود 1967، والوصول إلى اتفاق عادل في محادثات إحياء الاتفاق النووي الإيراني، وضرورة الحل الدبلوماسي للأزمة في أوكرانيا.


مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا
مرسوم رقم ( 19 ) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاق بشأن أنشطة التعاون الدبلوماسي بين حكومة دولة قطر و حكومة الجمهورية الفرنسية
اتفاق للتعاون القضائي بين قطر وفرنسا

النائب العام يبحث تعزيز التعاون القضائي مع فرنسا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك