تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 4 محرم  1444هـ  - 2 أغسطس 2022

الخدمة المدنية: توقيع عقود عمل موظفين جدد في «حمد الطبية»

الدوحة - العرب
نظم ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، أمس، في مقره بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية مقابلات مع المسجلين في منصة كوادر ضمن حملة التوظيف السريع التي تهدف إلى تسريع عملية توظيف القطريين في الجهات الحكومية. جرى توقيع عقود العمل بعد الانتهاء من المقابلات مباشرة لمن تمت الموافقة عليهم.
وفي السياق ذاته عُقدت أمس مقابلات عمل مع مجموعة من مرشحي منصة كوادر بمقر وزارة المواصلات، التي تعد من الجهات المساهمة في عملية توظيف الكوادر الوطنية، بحضور ممثل عن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي.
وكان ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي قد أجرى مقابلات عمل الأسبوع الماضي مع مجموعة من مرشحي منصة كوادر بمقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
واستكمل المجلس الأعلى للقضاء إجراء المقابلات للمترشحين عبر المنصة، بحضور ممثل من ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي لمتابعة سير عمل تلك المقابلات.
أُجريت مقابلات عمل بمقر الهيئة العامة للجمارك مع المسجلين عبر المنصة.
ويحرص ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، عبر موقعه الإلكتروني الجديد، على تقديم الخدمات الإلكترونية والاستمارات، منها: منصة التوظيف الوطنية كوادر، وطلب حصول موظف على موافقة للدراسة وحساب نهاية خدمة المتقاعدين وطلب تظلم إلى لجنة التظلمات والشكاوى لموظفين قانون الموارد البشرية وإصدار بطاقات متقاعد مدني وشهادة لمن يهمه الأمر.
كما يمكن للمستخدمين الاطلاع على آخر أخبار وإصدارات الديوان أولاً بأول عبر الموقع الإلكتروني للديوان الهادف إلى تحقيق أعلى مستويات التطوير والتحديث التنظيمي والإداري، ورفع مستوى الموارد البشرية المدنية بالجهات الحكومية، والارتقاء بها بما يكفل زيادة كفاءتها وفعاليتها وتحقيق الاستخدام الأمثل لها.

الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (11) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (23) لسنة 2007 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك