تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 2 ربيع الأول 1444هـ  - 28 سبتمبر 2022

الملازم غانم المعاضيد: إستراتيجية خاصة بكلية الشرطة العام المقبل

قال الملازم غانم محمد المعاضيد عضو هيئة التدريس بكلية الشرطة، إن الكلية قامت بتخريج 352 ضابط شرطة قطريا و68 ضابط شرطة من الدول الصديقة، فيما استقبلت أول دفعة عام 2014. وأوضح أن الضباط الخريجين يمنحون بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية. وكشف عن تواجد 4 دفعات حاليا في كلية الشرطة وهي الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة في حين يشهد الاسبوع المقبل استقبال الدفعة التاسعة.
وأكد أن أهم حدث تشهده الكلية هو حفل التخريج حيث تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة جداً للظهور بالمستوى الذي يليق بكلية الشرطة. وكشف الملازم المعاضيد عن أن استعدادات الكلية لحفل التخريج تبدأ فعليا قبل 6 شهور من الحفل، لافتا الى ان الاستعدادات لحفل تخريج الدفعة الرابعة من الكلية قد بدأت بالفعل منذ يوليو الماضي.
وأضاف أن حفل التخريج مسؤولية كبيرة وهو يأخذ حيزا كبيرا ليس على مستوى الدولة فحسب بل على مستوى العالم حيث يحضره عدد كبير من قادة الكليات والاكاديميات العسكرية من مختلف دول العالم من مختلف القارات.
كما كشف الملازم المعاضيد عن إطلاق استراتيجية كلية الشرطة العام المقبل « 2023 – 2027 «، موضحا أن الاستراتجية ركزت على العديد من القضايا المهمة ومنها قضية التطوير والتحسين المستمر وقضية جودة مخرجات العملية التعليمية والتدريبية .
وفي سياق ذي صلة أكد الملازم المعاضيد في حديثه أمس لبرنامج «الشرطة معك» عبر إذاعة قطر، أن برنامج شرطة الغد له أهمية كبيرة لدى الكلية وهناك إقبال كبير من أولياء الأمور لإلحاق أبنائهم بالبرنامج كما يجد أيضا قبولا كبيرا من طلبة المدارس، وقال إن البرنامج قد قام بتخريج 5000 طالب منذ انطلاقته.

قرار أميري رقم (161) لسنة 2013 بإنشاء وتنظيم كلية الشرطة
لوائح تنظيمية جديدة بكلية الشرطة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك