تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - السبت 9 جمادى الاولى 1444هـ  - 3 ديسمبر 2022

قطر وبريطانيا تبحثان العلاقات والتطورات

الدوحة- قنا-
أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا مساء أمس، بدولة السيد ريشي سوناك، رئيس وزراء المملكة المتحدة الصديقة.
وخلال الاتصال هنأ دولة السيد ريشي سوناك، سمو الأمير، بمناسبة انطلاق بطولة «كأس العالم FIFA قطر 2022»، مشيداً بحسن التنظيم، متمنياً التوفيق للمنتخبات المشاركة في البطولة.
كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى مجالات التعاون المشترك، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
من جانب آخر، التقى صاحب السمو، مساء أمس، في استاد الجنوب، مع سعادة السيد إيريك آدمز، عمدة مدينة نيويورك، الذي يزور البلاد لحضور جانب من مباريات بطولة «كأس العالم FIFA قطر 2022».
جرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر والولايات المتحدة الأميركية الصديقة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

الدستور الدائم لدولة قطر
بحث تعزيز العلاقات مع بريطانيا
بحث العلاقات البرلمانية بين قطر وبريطانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك