تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 19 جمادى الاولى 1444هـ  - 13 ديسمبر 2022

رئيس ديوان الخدمة المدنية: قطر أثبتت أحقيتها في استضافة المونديال

الدوحة - موقع الشرق
أكد سعادة السيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أن دولة قطر أثبتت أحقيتها في استضافة كأس العالم، معرباً عن فخره بجهود الطاقات القطرية الشابة في جميع قطاعات الدولة التي أثبتت تميزها.
وقال في فيديو نشرته وزارة الثقافة عبر حسابها بموقع تويتر أمس الإثنين: بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى الشعب القطري الكريم وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، سائلاً الله عز وجل أن ينعم علينا بالأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة.
وأضاف: في كل عام نجدد الولاء لهذا الوطن.. فاليوم الوطني للدولة يُعد ذكرى سنوية نستذكر من خلالها معاني التكاتف والولاء والوحدة حول القيادة.
وتابع: إن احتفالنا هذا العام متميز جداً ويختلف عن الأعوام الماضية فهذا العام يتزامن مع استضافة دولة قطر لحدث تاريخي مهم عملت الدولة جاهدة للإعداد له منذ 12 عاماً وبشكل يتوافق مع التنمية الشاملة للدولة تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030، كما أن شعار اليوم الوطني لهذا العام "وحدتنا مصدر قوتنا" يُعبر عن التماسك والترابط حيث عُرف القطريون على مر العقود بالتفافهم حول قيادتهم وكذلك بحُسن أخلاقهم وتواضعهم وكرمهم وحبهم للإنجاز والعمل.
وقال: تُعد استضافة كأس العالم في دولة قطر الحدث التاريخي الأبرز والذي يعتبر مفخرة لكل قطري وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، حيث أثبتت دولة قطر استحقاقها لاستضافة المونديال بمختلف المقاييس مع استمرارية عجلة العمل بجهود كبيرة ومن كافة الأطراف وجميع المجالات في الدولة وخلق إرثِ إيجابي للأجيال القادمة
وختم كلمته قائلاً: اليوم نشعر بالفخر لجهود الطاقات القطرية الشابة في جميع قطاعات الدولة لإثبات تميزها وإبداعها المعهود ومن هذا المنطلق أنتهز الفرصة للتأكيد على مواصلة الجهود نحو تنفيذ الخطط الوطنية التي من شأنها رفع مستوى الموارد البشرية في القطاع الحكومي وتحسين جودة العمل وكفاءة الخدمات الحكومية في الدولة بخطى ثابتة وبإخلاص تام. كل عام وقطر قيادة وشعباً ومقيمين بألف خير مع أسمى التمنيات بدوام التقدم والرفعة لوطننا الغالي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (10) لسنة 2021 بشأن تدابير استضافة كأس العالم فيفا قطر 2022

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك