تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 25 جمادى الاولى 1444هـ  - 19 ديسمبر 2022

قطر والإمارات تعززان علاقات العمل البرلماني

الدوحة - قنا
اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، أمس، مع سعادة السيد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والوفد المرافق له، الذي يزور البلاد حاليا لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس المجلس، بسعادة رئيس المجلس الاتحادي الإماراتي وأعضاء الوفد.. منوها بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.
من جانبه، توجه سعادة رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتهنئة لدولة قطر على نجاح استضافة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.. مشيدا بالتنظيم المبهر والمتميز للبطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية.
كما تقدم سعادته بالتهنئة لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني للبلاد 18 ديسمبر.. معبرا عن إعجابه بما تشهده دولة قطر من نهضة وتقدم في شتى المجالات.. ومتمنيا لها مزيدا من التقدم والنمو والازدهار.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون القائمة في المجال البرلماني، وسبل تعزيزها.
وأكد الجانبان على ضرورة تعزيز تنسيق المواقف بينهما في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين، ويدعم مصالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة أعضاء ومسؤولي مجلس الشورى، والوفد المرافق لسعادة رئيس المجلس الوطني الاتحادي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (13) لسنة 1983 بالتصديق على الاتفاق الثقافي والتربوي بين دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة
ولي العهد يستعرض العلاقات مع وزير خارجية الإمارات 

سلطان المريخي:تعزيز التعاون وترسيخ العلاقات بين قطر والإمارات
وزير الخارجية:العلاقات القطرية الإماراتية إستراتيجية في كافة المجالات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك