تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 9 رجب 1444هـ  - 31 يناير 2023

قطر واليابان تستعرضان العلاقات الثنائية

طوكيو- قنا -
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد توشيهيرو نيكاي، عضو مجلس النواب الياباني رئيس الرابطة البرلمانية اليابانية للصداقة مع دولة قطر، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى اليابان حاليا.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، لاسيما في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والسياحة.
وأشاد سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاجتماع، بالعلاقات بين البلدين والثقة المتبادلة والرغبة المشتركة في توسيعها وتعزيزها، معربا عن الشكر لرئيس الرابطة على جهوده في الدفع بتلك العلاقات.
من جانبه، أكد سعادة رئيس الرابطة، أن دولة قطر شريك مهم في مجال الطاقة لليابان، مشددا على سعي بلاده لتقوية العلاقات معها في كافة المجالات، كما أشاد باستضافتها لكأس العالم FIFA قطر 2022، مثنيا على الحفاوة والترحيب بالجماهير اليابانية خلال فترة البطولة.

مرسوم رقم (31) لسنة 1999 بالتصديق على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان

مرسوم رقم (63) لسنة 2011 بالتصديق على المذكرتين المتبادلتين بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان حول الإعفاء المتبادل لضرائب الدخل الناتج من أعمال وأنشطة السفن وشركات الطيران واعتبارهما بمثابة اتفاقية بين البلدين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك