تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 25 رجب 1444هـ  - 16 فبراير 2023

وزارة الصحة تطلب خدمات كوادر طبية وإدارية للتدقيق على الإجازة المرضية​​

الدوحة - موقع الشرق
أعلنت وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني عن رغبتها في إصدار مناقصة للاستعانة بمصادر خارجية لتوفير خدمات كادر طبي وإداري للتدقيق على طلبات الإجازات المرضية.
وأوضحت عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، أن الجهات والشركات المعنية بهذا الإعلان هي "المؤسسات والشركات المحلية والإقليمية والدولية التي يتوفر فيها عنصر المعرفة والخبرة الواسعة والمهارات المتخصصة في توفير كوادر طبية وإدارية للتدقيق على طلبات الإجازات المرضية ومتخصصة في هذا الأمر".
وأشارت إلى أن الشروط العامة:
- يجب على المورد الذي يفوز بالمناقصة تقديم تأمين نهائي بقيمة 10% من قيمة العقد صالحة لمدة لا تقل عن 7 أيام بعد تاريخ انتهاء العقد.
- لوزارة الصحة الحق في تخفيض أو زيادة الأعمال/ الخدمات المطلوبة وفقاً للشروط العامة للعقد بما لا يتجاوز 20% من القيمة الإجمالية للعقد.
ونوّهت أن التأمين الإبتدائي يجب أن يكون صادراً عن بنك محلي أو معتمد داخل دولة قطر وساري لمدة 120 يوماً من تاريخ الإقفال.



الدستور الدائم لدولة قطر
تعميم رقم 20 لسنة 2014 بشأن إطلاق النظام الحكومي المركزي للإجازات المرضية (إ-جازة) عبر نظام التسجيل والترخيص الإلكتروني
تعميم المجلس القطري للتخصصات الطبية رقم 5 /2015 بشأن التوقف عن قبول اعتماد الإجازات المرضية اليدوية واستبدالها بالإجازات المرضية الإلكترونية (إ-جازة)
نظام جديد للإجازات المرضية العام القادم
إجراءات رادعة ضدّ مخالفات الإجازات المرضية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك