تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 2 شعبان 1444هـ  - 22 فبراير 2023

اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تعقد اجتماعا مع وفد وزارتي الخارجية والعمل بالولايات المتحدة

الدوحة- قنا
عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر اجتماعا اليوم مع وفد من وزارتي الخارجية والعمل بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بمناسبة زيارتهم الحالية للدوحة.
واطلع الوفد الأمريكي على تجربة دار الرعاية الإنسانية التابعة لوزارة العمل، وتعرف على آلية عملها، والإجراءات المتخذة في سبيل الحماية والوقاية، وتقديم العون للضحايا، والعمل على إعادة تأهيلهم، وإدماجهم في المجتمع.
وبحث مسؤولو دار الرعاية الإنسانية مع وفد وزارة العمل الأمريكية أطر التعاون، وتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين في مجال مكافحة قضايا الاتجار بالبشر، وإجراءات حماية حقوق العمال.
وتهدف دار الرعاية الإنسانية التابعة لوزارة العمل، ممثلة باللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر وبإدارة تشغيلية من قبل الهلال الأحمر القطري، إلى تقديم المساعدة والحماية المطلوبة لضحايا الاتجار بالبشر، والعمل على إعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع، وتوفير الرعاية والإيواء المؤقت لهم حتى يتم حل مشكلاتهم.

قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
قرار مجلس الوزراء رقم (15) لسنة 2017 بشأن إنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر
قطر تستعرض تجربتها في مواجهة الاتجار بالبشر
قطر: الاتجار بالبشر تحدٍ لا يمكن مواجهته إلا على نحو جماعي
قطر تشارك فى صياغة مشروع اتفاقية عربية لمكافحة الاتجار بالبشر 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك