تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 3 شعبان 1444هـ  - 23 فبراير 2023

قرار بتشكيل اللجان المعنية بانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة

قنا
أصدر معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، القرار رقم (16) لسنة 2023 بتشكيل اللجنة الإشرافية، واللجان التنفيذية المعنية بانتخابات المجلس البلدي المركزي، وتحديد اختصاصاتها.
ونص القرار على أن تشكل اللجنة الإشرافية، برئاسة اللواء ماجد إبراهيم الخليفي مدير إدارة الانتخابات بوزارة الداخلية، وعضوية السادة رؤساء اللجان التنفيذية المنبثقة منها القانونية والأمنية والفنية والإعلامية والإمداد والتجهيز.
وبهذه المناسبة، أكد اللواء ماجد الخليفي رئيس اللجنة الإشرافية، أنه بناء على توجيهات معاليه، باشرت اللجنة واللجان التنفيذية، وضع خطط وبرامج عملها، والبدء فورا بتنفيذ مهامها وفقا لمتطلبات العملية الانتخابية، واحتياجات لجان الناخبين والمرشحين ولجان الانتخاب.
وأوضح الخليفي أن انتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة ستجرى خلال شهري مايو ويونيو المقبلين، وتبدأ بمرحلة قيد الناخبين، ثم مرحلة قيد المرشحين، وتليها مرحلة الدعاية الانتخابية للمرشحين، والتي تنتهي بالصمت الانتخابي الذي يسبق يوم الانتخاب.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

قرار بتشكيل اللجنة الإشرافية واللجان التنفيذية لانتخابات المجلس البلدي المركزي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك