تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 21 شعبان 1444هـ  - 13 مارس 2023

«التجارة»: أكثر من 900 سلعة مخفضة بمناسبة رمضان

الدوحة- العرب
أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن إطلا­ق مبادرة قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك للعام 1444 هـ والتي تشمل أكثر من 900 سلعة.
وذكرت الوزارة بحسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بدء تطبيق المبادرة اعتبارا من يوم أمس الأحد 12 مارس الجاري وتستمر حتى حتى نهاية الشهر الفضيل، وذلك بالتنسيق مع منافذ البيع الكبرى.
وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص الوزارة التي دأبت خ­لال السنوات الماضية على إطلاق مثل هذه المبادرات بتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين من السلع الاستهلا­كية بأسعار مخفضة خلال ذا الشهر الفضيل حيث يزداد الإنفاق على شراء السلع الغذائية والاسته­لاكية.
وتشمل قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة، جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المستهلك خلال الشهر الفضيل مثل الطحين، والسكر، والأرز، والمعكرونة، والدجاج، والزيت، والحليب وغيرها من السلع الغذائية، بالإضافة إلى السلع غير الغذائية مثل المناديل الورقية ، وورق القصدير(الألمنيوم)، والمنظفات بأنواعها، ومساحيق الغسيل وغيرها من السلع ذات الأهمية النسبية للمستهلك.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (8) لسنة 2008 بشأن حماية المستهلك

القرار وفقا لاخر تعديل - قرار أميري رقم (72) لسنة 2011 بإنشاء لجنة مراقبة أسعار السلع والخدمات

قرار وزير الأعمال والتجارة رقم (68) لسنة 2012 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (8) لسنة 2008 بشأن حماية المستهلك

وزارة التجارة والصناعة : «556» سلعة مخفضة في رمضان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك