تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 30 شعبان 1444هـ  - 22 مارس 2023

د. الفضالة يكرّم موظفي الأمانة العامة بـ «الشورى»

الدوحة - العرب
كرّم سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام لمجلس الشورى، أمس، عددًا من موظفي الأمانة العامة للمجلس، الذين شاركوا في ورشة العمل القانونية التي نظمتها الأمانة العامة لموظفيها، وتناولت ثلاثة محاور رئيسية وهي: الفتاوى القانونية، والعقود الإدارية، والاتفاقيات الدولية.
وركزت الدورة على مدى ثلاثة أيام، على عدد من التعاريف والقواعد والمفاهيم القانونية، المتعلقة بالمحاور المشار إليها، فضلاً عن تقديم تطبيقات عملية، ونماذج توضيحية، بهدف تعزيز خبرات الموظفين في مجالات صياغة العقود ومذكرات التفاهم وإبرام الاتفاقيات وصياغة المذكرات القانونية.
وأكد سعادة الأمين العام للمجلس، للمكرمين، على ضرورة تنمية المهارات الإدارية وتوسيع المدارك المعرفية، كما حثهم على بذل المزيد من الجهود والسعي للتميز والإبداع، لدعم مسيرة التنمية في بلادنا وتحقيق رؤيتها الوطنية 2030.
وتهدف الأمانة العامة للمجلس، من خلال تنظيم مثل تلك الدورات، إلى تعزيز كفاءة موظفيها ورفع جودة العمل الإداري بالأمانة العامة وفق أحدث الأسس والنظم الإدارية، بما يسهم في دعم الدور الرقابي والتشريعي لمجلس الشورى، ورفع كفاءته.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (7) لسنة 2021 بشأن مجلس الشورى
قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
مرسوم رقم (6) لسنة 1964م بتحديد مقر اجتماع مجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك