تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 3 رمضان 1444هـ  - 25 مارس 2023

استعراض إنجازات نظام الرعاية الصحية في قطر

الدوحة - الشرق
شارك نحو 3000 متخصص في الرعاية الصحية من قطر ومختلف أنحاء العالم حضورياً وافتراضياً (عن بُعد) بمنتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية، والذي عُقد نهاية الأسبوع الماضي ويُعد أكبر مؤتمر لتحسين جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المنطقة.
وقد عُقد المنتدى على مدار أربعة أيام تحت شعار "قدرة منظومة الرعاية الصحية على التكيف في الظروف الاستثنائية"، حيث تضمن برنامج المنتدى عقد ورش عمل سابقة للمؤتمر وجولات استكشافية يومي الخميس والجمعة، والتي أعقبتها جلسات علمية مكثفة وجلسات عامة لمدة يومين قدمها عدد من أبرز القادة في مجال تحسين الجودة على المستويين الدولي والمحلي. سلط منتدى هذا العام الضوء على القدرة على التكيف فيما يتعلق بجوانب الجودة والسلامة في خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي التي يتم تقديمها للمرضى في جميع أنحاء النظام الصحي بدولة قطر.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (22) لسنة 2021 بتنظيم خدمات الرعاية الصحية داخل الدولة
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك