تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 7 رمضان 1444هـ  - 29 مارس 2023

وزارة الصحة: إلغاء الإجراءات الاحترازية المفروضة على القادمين من الصين وهونغ كونغ ومكاو

الدوحة- العرب
أعلنت وزارة الصحة العامة إلغاء الإجراءات الاحترازية المفروضة على المسافرين القادمين من (جمهورية الصين الشعبية وهونغ كونغ ومكاو) وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 01 أبريل القادم.
وذكرت وزارة الصحة أنه بناء على ذلك فإن إبراز شهادة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) لكوفيد-19 بنتيجة سلبية قبل السفر يعد إجراء غير مطلوب.
ويأتي هذا القرار بعد الانخفاض الملحوظ في حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19 واستقرار الوضع الصحي في المنطقة وفي جميع دول العالم.
ونوهت وزارة الصحة العامة بأن إلغاء الإجراءات الاحترازية المفروضة على المسافرين القادمين من الدول سابقة الذكر يعد إنهاء لجميع قيود السفر التي قد تم تطبيقها في دولة قطر خلال جائحة كوفيد-19.
وتشجع وزارة الصحة أفراد المجتمع على اتباع الإجراءات الوقائية ومتابعة التحديثات المحلية والدولية وذلك للبقاء على اطلاع بأي تغيرات قد تطرأ في هذا الصدد.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2004 بإصدار  قانون العقوبات
مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990م بشأن الوقاية من الأمراض المعدية
مجلس الوزراء يقرر الإلزام بارتداء الكمامات في جميع الأماكن العامة المغلقة والمفتوحة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك