تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 22  رمضان 1444هـ  - 13 أبريل 2023

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قرار أميري بتنظيم التقاعد.. ومشروع قانون بشأن وضع الإعلانات

الدوحة – قنا
ترأس معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا - الموافقة -من حيث المبدأ على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 2012 بتنظيم ومراقبة وضع الإعلانات.
ثانيا - الموافقة على مشروع قرار أميري بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية.
ثالثا - الموافقة على عدد من مشروعات القرارات التنفيذية للقانون رقم (22) لسنة 2021 بتنظيم خدمات الرعاية الصحية داخل الدولة.
رابعا - الموافقة على مشروع قرار وزير الدولة لشؤون الطاقة بمد مهلة توفيق الأوضاع للمقاولين المخاطبين بالمادة (20) من القرار رقم (2) لسنة 2022 بتحديد القواعد المنظمة لأعمال التوصيلات الكهربائية والتمديدات المائية وشروط منح وتجديد تراخيص مزاولة تلك الأعمال.
خامسا - الموافقة على:
1 - مشروع مذكرة تفاهم بين وحدة المعلومات المالية في دولة قطر والمركز الوطني للمعلومات المالية في سلطنة عمان في مجال تبادل المعلومات المتعلقة بغسل الأموال والجرائم الأصلية المرتبطة بها وتمويل الإرهاب.
2 - مشروع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في المجالات الصحية بين وزارة الصحة العامة في دولة قطر ووزارة الصحة في جمهورية البيرو.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (22) لسنة 2021 بتنظيم خدمات الرعاية الصحية داخل الدولة

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (1) لسنة 2012 بتنظيم ومراقبة وضع الإعلانات

قرار وزير الدولة لشؤون الطاقة رقم (2) لسنة 2022 بشأن تحديد القواعد المنظمة لأعمال التوصيلات الكهربائية والتمديدات المائية وشروط منح وتجديد تراخيص مزاولة تلك الأعمال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك