تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 8 ذو القعدة 1444هـ  - 28 مايو 2023

غرفة قطر تدعو إلى تعزيز التعاون مع "موصياد" التركية

الدوحة - قنا
دعت غرفة قطر إلى تعزيز التعاون المشترك مع جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين "موصياد" التركية، خصوصا في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات، بما يفتح الباب نحو تعزيز علاقات التعاون بين رجال الاعمال القطريين والأتراك.
جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد بن احمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع السيد عثمان نوري أونوغوران رئيس لجنة العلاقات الدبلوماسية وعضو مجلس الإدارة في جمعية "موصياد"، حيث تم مناقشة التعاون التجاري والاستثماري والفرص الاستثمارية المتاحة في كل من قطر وتركيا، وإمكانية إقامة استثمارات مشتركة.
واكد بن طوار على عمق العلاقات بين قطر وتركيا، والتعاون الثنائي في مختلف المجالات وخصوصا التجارية والاقتصادية، مشيرا إلى نمو التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 17 بالمائة خلال العام الماضي والذي بلغت فيه نحو 8.1 مليار ريال مقابل 6.9 مليار ريال عام 2021.
وقال إن تركيا تعتبر وجهة استثمارية جاذبة، حيث توجد رغبة كبيرة لدى رجال الاعمال القطريين في الاستثمار في تركيا، وإقامة تحالفات تجارية مع نظرائهم الاتراك.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
السفير اوزر :قمة قطرية تركية لتعزيز التعاون بالدوحة الأربعاء
صاحب السمو والرئيس التركي يعززان الشراكة الاستراتيجية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك