تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الأربعاء 14 صفر 1445هـ - 30 أغسطس 2023

إغلاق مروري على تقاطع لوسيل لمدة شهر

أعلنت وزارة الداخلية، عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت على تقاطع لوسيل EM1 بالقرب من منطقة الاستاد، وذلك اليوم الأربعاء، بدءًا من الساعة 3 صباحا، وحتى السبت 30 سبتمبر المقبل، مطالبة مستخدمي الطريق اتخاذ الطرق البديلة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة وإتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم. وتقوم الإدارة العامة للمرور بوضع النظم والقواعد والضوابط والخطط اللازمة لتطوير نظام العمل المروري في كافة مناطق الدولة، وتنظيم وتسيير الدوريات المرورية، وتنظيم حركة المرور، ومراقبة الطرق، ومرافقة المواكب الرسمية، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة، تنظيم الحركة المرورية بالطرق الخارجية وتقديم الدعم الفني لها، ووضع الضوابط والإرشادات اللازمة لتنظيم حركة المرور.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك