تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 11 رجب  1445هـ - 23 يناير 2024

النيابة العامة توقع مذكرة تفاهم مع الادعاء العام في أوزبكستان

الدوحة - قنا
وقعت النيابة العامة مذكرة تفاهم، اليوم، مع الادعاء العام بجمهورية أوزبكستان تهدف إلى تحديد أوجه التعاون بين الطرفين وتخطيط وإعداد وتنفيذ الأنشطة والبرامج التدريبية الرامية إلى رفع كفاءة أعضاء النيابة العامة في البلدين، وتبادل الخبرات في إطار اختصاصاتهما.
وقع على المذكرة سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي النائب العام وسعادة السيد نعمة الله يولداشيف المدعي العام بجمهورية أوزبكستان الذي يزور البلاد حاليا.
وكان الجانبان قد استعرضا في اجتماع سبق توقيع مذكرة التفاهم، سبل توثيق التعاون في المجال القانوني والقضائي وتبادل الخبرات بين النيابة العامة في قطر والادعاء العام في أوزبكستان.
وتعرف سعادة المدعي العام بجمهورية أوزبكستان والوفد المرافق له على الإنجازات التكنولوجية التي حققتها النيابة العامة في دولة قطر وبخاصة ما يتعلق منها بتطبيقات التحول الرقمي في المجال القضائي، واستخدامات الذكاء الاصطناعي في تسريع الإجراءات القضائية وتحقيق العدالة الجنائية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (15) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أوزبكستان
استعراض العلاقات مع أوزبكستان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك