تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 13 رجب  1445هـ - 25 يناير 2024

رئيس الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري يجتمع مع نظيره السعودي

الرياض - قنا
اجتمع سعادة السيد خالد أحمد صالح العبيدلي رئيس الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري، اليوم، مع سعادة المهندس عبدالله بن سعود الحماد رئيس الهيئة العامة للعقار بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش مشاركته في أعمال النسخة الثالثة لمنتدى مستقبل العقار الذي اختتم أعماله اليوم بالعاصمة السعودية الرياض تحت شعار /قوة المرونة.. بناء مستقبل عقاري مستدام ومزدهر/.
جرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها.
وتعرف سعادة رئيس الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري على تنظيمات الهيئة العامة للعقار في السعودية وتشريعات البيع على الخارطة وتجربة البيع على الخارطة خلال الأعوام الـ 15 الماضية بالمملكة، وعلى تجربة المشاريع السكنية لتملك 70 بالمئة من المواطنين السعوديين للمسكن الأول.
وأشاد سعادة السيد خالد بن أحمد العبيدلي بالخدمات المتطورة التي تقدمها المملكة للمواطنين في مجال الإسكان والتمويل، وتجربتها في المجال العقاري.
من جهته، أكد سعادة رئيس الهيئة العامة للعقار السعودي على أهمية تعزيز العمل المشترك بين الجانبين في مجال تقنية البناء والتطوير العقاري.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك