تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 6 رمضان  1445هـ - 16 مارس 2024

تكليف 3 وكلاء وزارة مساعدين بوزارة البلدية

الدوحة - الشرق
أصدر سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبد الله العطية وزير البلدية، قراراً وزارياً رقم 58 لسنة 2024 بتكليف وكلاء وزارة مساعدين بوزارة البلدية، وجاء في نص القرار: بعد الاطلاع على قانون الموارد البشرية المدنية الصادر بالقانون رقم (15) لسنة 2016 وعلى القرار الأميري رقم (57) لسنة 2021 بتعيين اختصاصات الوزارات، وعلى القرار الأميري رقم (40) لسنة 2022 بالهيكل التنظيمي لوزارة البلدية، وعلى موافقة معالي رئيس مجلس الوزراء بتكليف بعض موظفي وزارة البلدية بالقيام بمهام وكلاء وزارة مساعدين بالوزارة.
وتنص مادة (1) بتكليف وكيل وزارة مساعد بوزارة البلدية، كلا من: السيد فهد محمد فهيد القحطاني - وكيل وزارة مساعد لشؤون الزراعة والأمن الغذائي. والسيد عبدالله أحمد إبراهيم الكراني - وكيل وزارة مساعد لشؤون الخدمات العامة. والسيد تركي فهد عبد الله التركي - وكيل وزارة مساعد لشؤون التخطيط العمراني. وعلى جميع الجهات المختصة، كل فيما يخصه، تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاریخ صدوره، ويلغى كل حكم يخالف أحكام هذا القرار.

الدستور الدائم لدولة قطر

قرار أميري رقم (57) لسنة 2021 بتعيين اختصاصات الوزارات

قرار أميري رقم (40) لسنة 2022 بالهيكل التنظيمي لوزارة البلدية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك