تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 16 رمضان  1445هـ - 26 مارس 2024

مجلس الشورى يقر مشروع قانون بشأن الإعفاءات الخاصة باستضافة الدولة للبطولات الرياضية

الدوحة - قنا
عقد مجلس الشورى، اليوم، جلسته الأسبوعية العادية، في "قاعة تميم بن حمد"، بمقر المجلس، برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس.
وخلال الجلسة، أقر المجلس مشروع قانون بشأن الإعفاءات والتيسيرات الخاصة باستضافة الدولة للبطولات الرياضية، وذلك بعد استعراض تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية حوله، ومناقشة بنود مشروع القانون من قبل أصحاب السعادة الأعضاء.
كما استعرض المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون مركز قطر للمال الصادر بالقانون رقم (7) لسنة 2005، والمحال إليه من الحكومة الموقرة، وقرر إحالته إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته ورفع تقريرها بشأنه إلى المجلس.
من جهة أخرى، وافق مجلس الشورى على طلب تمديد أعمال لجنة الشؤون الداخلية والخارجية لدراسة طلب المناقشة العامة حول موضوع "إجراءات مغادرة العمالة المنزلية للبلاد"، كما وافق المجلس أيضا على طلب تمديد أعمال لجنة الشؤون الثقافية والإعلام لدراسة مشروع قانون بشأن مؤسسات التعليم العالي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (7) لسنة 2005 بإصدار قانون مركز قطر للمال
إنجاز دراسة قانون إعفاءات استضافة البطولات الرياضية
مجلس الوزراء يستعرض الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة كأس العالم 2022

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك