تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 17 رمضان  1445هـ - 27 مارس 2024

" البلدي " يناقش إبعاد الباعة الجوالين عن المحلات التجارية وعدة مواضيع خدمية

الدوحة - موقع الشرق
عقد المجلس البلدي المركزي اجتماعه الخامس عشر ضمن الدورة السابعة اليوم بقاعة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني برئاسة سعادة السيد محمد بن علي العذبة رئيس المجلس، وافتتحت الجلسة بالتصديق على محضر الاجتماع الرابع عشر .
وفي بداية الجلسة استعرض الأمين العام الرسائل الواردة إلى المجلس ،وناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن إبعاد الباعة الجوالون عن المحلات التجارية " وفقا لحساب المجلس على إكس.
وناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن تعميم خدمة سهولة البحث عن موقع المركبة في مواقف السيارات الكبيرة ، كما ناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشان اقتراح تسمية حدائق في كل من الدوائر الـ 9-14-15-18-19-26 ".
كما ناقش المجلس إفادة لجنة الشكاوى والعرائض بشأن الرد على توصية المجلس بشأن شكوى الأهالي بخصوص تأجير المحال التجارية لأسواق الفرجان ومحطات وقود .
وناقش المجلس في إجتماعه اليوم ضمن بند ما يستجد من أعمال ناقش المجلس مقترح العضو فهد حمد البريدي ممثل الدائرة التاسعة عشر ، بشأن إنشاء مسار مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة يربط بين المواقف ومداخل المساجد لتسهيل أصحاب هذه الفئة لتخطي أرصفة المواقف للوصول الى مداخل المساجد.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 2015 بشأن المحال التجارية والصناعية والعامة المماثلة والباعة المتجولين
قرار وزير الثقافة رقم (5) لسنة 2024 بشروط وضوابط الترخيص للباعة المتجولين ببيع المطبوعات الصحفية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك