تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة  الشرق ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٥هـ

مكافحة الجرائم الإلكترونية توضح أهم طرق حماية الحسابات من محاولات الاختراق

أوضح الملازم أول/ سعود خالد جاسم، الضابط بإدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية، أهم طرق حماية الحسابات الإلكترونية من محاولات الاختراق.
وأكد الضابط بإدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية، أن صعوبة كلمة السر هو العامل الأكثر أهمية في حماية الحسابات على مواقع التواصل، فيجب أن تكون كلمة السر صعبة ويصُعب النبؤ بها، وتتكون من أرقام وحروف ورموز صعبة بحيث لا يمكن لأي شخص الدخول على الحساب.
وحذر الملازم أول سعود خالد، في مداخلة مع إذاعة قطر، من استخدام بيانات مثل الاسم وتاريخ الميلاد أو اللغة في كلمات السر، كما خذر من خطورة استخدام كلمة سر واحدة لكل الحسابات، مشددا على ضرورة وجود كلمة سر لكل حساب على مواقع التواصل.
ونصح الضابط بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، بتغيير كلمة السر بصورة دورية وعدم مشاركتها مع أي شخص لأي سبب، مع تفعيل خاصية التحقق بخطوتين حيث تصل رسالة نصية على الهاتف إذا أراد أي شخص الدخول على الحساب.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (14) لسنة 2014 بإصدار قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك